مشاريع سكنية قيد الإنشاء في الشارقة

أحدث معرض إكسبو الدولي 2020 ضجة إعلامية كبيرة مما جعل الأنظار تتجه نحو السوق العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلن العديد من المطورين العقاريين المعروفين في الدولة عن مجموعة من المشاريع الجاري تطويرها في هذه الفترة ليس في دبي فقط ولكن في الإمارات السبعة الأخرى أيضا.

تتميز إمارة الشارقة دونا عن الإمارات الأخرى بسوقها العقاري الضخم وأسعارها التنافسية والمناسبة للجميع، لذلك إن كنت تبحث عن فرصة لاستثمار أموالك لا تتردد في البحث عن فلل للبيع في الشارقة لضمان الحصول على فرصة التملك في أحد المشاريع الجديدة.

أبرز المشاريع السكنية الجديدة في الشارقة

بإمكانك الإطلاع فيما يلي على أجدد المشاريع السكنية في إمارة الشارقة،

مشروع المسار – الطي

يعد مشروع المسار المقدم من شركة ارادا للتطوير العقاري واحد من أهم المشاريع السكنية الجديدة، يقع هذا المشروع المميز داخل مجمع الطي السكني المرتبط بشارع الإمارات والواقع بالقرب من إمارة دبي.

يضم هذا المشروع مجموعة من الفلل والتاون هاوس المتوفرة للبيع والمحاطة بمجموعة من الحدائق الخضراء، يوفر هذا المشروع لسكانه كافة الخدمات التي يحتاجونها من مدارس ومحلات تجارية وغيره.

مشروع نسيج دستركت – الجادة

يعرف مشروع نسيج دستركت بشققه السكنية الفخمة والعصرية، يوفر هذا المشروع لسكانه خيارات عدة من المقاهي والمطاعم ذات الإطلالات الساحرة إضافة إلى مجموعة من المرافق الترفيهية والحدائق والمؤسسات التعليمية وغيرها العديد.

مشروع جزيرة مريم – الخان

يقع هذا المشروع المميز في منطقة الخان وسط إمارة الشارقة، يتميز هذا المشروع بإطلالته الساحرة، مازالت أعمال التطوير قائمة على الشقق السكنية في هذا المشروع.

مشروع الزاهية – مويلح

يقع هذا المشروع المميز على مشارف الشارقة وبالقرب من مطار الشارقة والمدينة الجامعية، يضم هذا المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي مازالت قيد التطوير من شقق وفلل ومنازل تاون هاوس، وبذلك هو أول مجموع سكني في الشارقة يضم هذا التنويع من الوحدات السكنية.

يوفر هذا المجمع لساكنه مجموعة من الخدمات منها المرافق التجارية والمناطق المخصصة للراحة والاستجمام وأماكن مخصصة للصلاة.

مشروع أجمل مكان – واجهة الشارقة المائية

يقع هذا المشروع في واجهة الشارقة المائية ومازال قيد التطوير.